ما هي ثنائي options




ما هي الخيارات الثنائية؟ إذا كنت جديدا على التداول قد يكون قليلا غارقة في العدد الهائل للأسواق والمنتجات التي يمكن للتجارة، من الأسهم الأساسية وصناديق الاستثمار المتداولة إلى خيارات التقليدية والفوركس. والآن هناك طفل جديد على الكتلة، الخيارات الثنائية. فما هو خيار ثنائي. الخيارات الثنائية هي في الأساس وسيلة لتبسيط التداول. يحصلون على أسمائهم لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة لكل صفقة، إما تحقيق ربح محدد سلفا أو إجراء خسارة ويجب أن تغطي تكلفة التجارة. إذا كنت جديدا على التداول، الخيارات الثنائية هي طريقة رائعة لتعلم نظرا لبساطتها. أنت لا تحتاج إلى إيداع عدة آلاف من الدولارات لبدء ويمكنك تحقيق أرباح كبيرة فقط تداول بدوام جزئي. أنها ليست الثراء السريع الخطة ومع ذلك، ليس هذا هو القمار. كنت بحاجة لمعرفة كيفية التجارة بشكل صحيح لتكون ناجحة. كيف الخيارات الثنائية للتجارة؟ يمكنك شراء خيارات الثنائية من الخيارات وسيط ثنائي. انهم غير متوفر من السماسرة التيار الرئيسي مثل E * TRADE حتى الآن. هي الخيارات الثنائية متوفرة فقط في عدد محدود من الأصول الأساسية ولكنها تغطي معظم المؤشرات الرئيسية وأزواج العملات. عند شراء خيار ثنائي تحتاج أولا إلى اختيار الأصول الأساسية الخاصة بك، دعونا نقول لكم نريد لتجارة S & أمبير؛ P500. كنت تعتقد أن S & أمبير؛ P500 هو الذهاب الى الارتفاع في اليوم التالي لذلك قمت بشراء خيار الشراء. وثمة خيار الدعوة يعني أنك تعتقد أن السعر يرتفع وخيار البيع يعني أنك تعتقد أن السعر ينخفض. تحتاج الآن أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار. معظم السماسرة الخيار الثنائية تبدأ في 1 $ وتصل إلى 1000 $ في التجارة. مرة واحدة كنت قد قررت مدى للاستثمار تحتاج الآن لاتخاذ قرار حول ما الإطار الزمني. يتم تعيين معظم الخيارات الثنائية أن تنتهي في 1 ساعة ولكن يمكنك شراء إطارات زمنية أخرى من 1 يوم إلى 1 أسبوع إذا كنت ترغب في ذلك. لذلك كنت قد قررت أنت تسير في خطر 50 $ على جهاز S & أمبير؛ والتجارة P500، قمت بشراء 50 المكالمات التي ستنتهي في 1 ساعة. تأتي هذه الخيارات مع أرباح قدرها 80٪ ونسبة 5٪ استرداد، وقررت هذه القيم عند شراء الخيار حتى تعرف بالضبط كم أنت ذاهب إلى الفوز أو الخسارة. وهذا يعني أنه إذا كنت على حق وبعد 1 ساعة قيمة S & أمبير؛ P500 هو عند أو فوق السعر الذي اشترى الخيار الذي كسب 90 $ (50 $ + 80٪ = 90 $). إذا كنت على خطأ ولكن وانخفضت قيمة رفع الصوت عاليا سعر الشراء، لديك لتغطية تكلفة التجارة أقل معدل استرداد وهو في هذه الحالة هو 5٪ حتى تفقد 47،50 $. تداول الخيارات الثنائية لا يوجد أصعب من صنع رهان الطراز القديم، يمكنك اختيار أحد الأصول الأساسية، في هذه الحالة اخترنا S & أمبير؛ P500. عليك أن تقرر أين كنت تعتقد يرأس السوق وقمت بشراء الخيارات المقابلة. إذا كنت على حق أكثر من مرة كنت على خطأ يمكنك جعل الدخل كبير باستخدام الخيارات الثنائية. والأفضل من ذلك كله لم يكن لديك لقضاء كل يوم مراقبة الأسواق، فحص سريع كل ساعة أو نحو ذلك هو كل ما هو مطلوب. ربما يعجبك أيضا: ترك الرد إلغاء الرد